ألعاب الفيديو

أفضل الألعاب مثل Temple Run لنظام الأندرويد

تعد Temple Run واحدة من أكثر ألعاب الجري شعبية في نظام الأندرويد. تم إصدار اللعبة في عام 2012، وقد سجلت منذ ذلك الحين تنزيلات قياسية، لما يقارب من 500 مليون عملية تحميل. طريقة اللعب سهلة الفهم، تتطلب أن تتقدم تلقائيًا للأمام بشكل مستمر، وتحاول تجنب جميع أنواع المخاطر التي يمكن أن تواجهك في طريقك، مع جمع العملات المعدنية في نفس الوقت. ومع شعبية لعبة Temple Run في سوق الأندرويد، جعلت من السهل التغاضي عن العديد من منافسيها الرائعين. لذلك إذا كنت تبحث عن بدائل أخرى لهذه اللعبة الشائعة في هاتفك الذكي، فقد قمنا بتغطيتك بأفضل الألعاب مثل Temple Run لنظام الأندرويد. تحقق منها.

1- Bendy in Nightmare Run

Bendy in Nightmare Run واحدة من أكثر الألعاب إثارة على الأندرويد. يمكنك اللعب بشخصية ™Bendy و Boris the Wolf و Alice Angel للتصدي للأعداء وتجنب العقبات، أثناء تنقلاتك عبر سفن القراصنة وشوارع المدينة.

أفضل الألعاب مثل Temple Run
أفضل الألعاب مثل Temple Run

الرسومات في اللعبة مبهرة حقا وطريقة اللعب ممتعة، أثناء التمرير السريع للقفز والاندفاع والهجوم. يمكنك تحسين قدراتك في Bendy in Nightmare Run، عن طريق جمع الأسلحة ورفع مستوى شخصيتك، كما أن الكثير من الأسرار والمفاجآت، في انتظار اللاعبين الذين يستكشفون كل زاوية في الخريطة.

2- Crossy Road

Crossy Road هي من أشهر ألعاب الركض في الأندرويد. يتمثل اللعب في مساعدة الدجاج على تجنب العقبات اثناء عبوره للطرق ومسارات القطار والأنهار، في محاولة للوصول إلى أبعد نقطة ممكنة. هناك العديد من الميزات في Crossy Road، والتي تجعل اللعب ممتعًا للغاية. يمكنك الاختيار بين مجموعة من الشخصيات التي يمكن فتحها باستخدام عملات معدنية أو كسبها بشكل مجاني، من خلال مشاهدة إعلانات الفيديو. هذا يعني أنه إذا شاهدت إعلانات كافية، فيمكنك الحصول على الشخصيات المتاحة، دون إنفاق أي شيء.

أفضل الألعاب مثل Temple Run
أفضل الألعاب مثل Temple Run

وإذا شعرت بالملل من اللعب وحدك على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام الأندرويد، فإن لـ Crossy Road وضع متعدد اللاعبين، الذي يمكنك فيه التنافس مع أصدقائك أو أشخاص آخرين من جميع أنحاء العالم، ويمكنك أيضا الاستمتاع في تجربة اللعبة على Android TV الخاص بك.

3- Sonic Dash 2

Sonic Dash 2 هي واحدة من أكثر ألعاب الجري تسلية في الهاتف. تقدم اللعبة شخصيات مختلفة للعب بها من أجل تفادي المخاطر. يمكنك اللعب والركض بشخصية Sonic the Hedgehog أو Tails أو Amy، ولكل منها قدرات خاصة. سيساعدك التمرير سريعًا إلى اليسار أو اليمين في عبور عقبات مختلفة، وسيؤدي التمرير لأعلى إلى جعل Sonic يقفز فوق الحواجز العالية. إذا كان هناك حاجز منخفض في طريقك، فاسحب لأسفل للانزلاق تحته. هذا يجعل من السهل عليك تجنب العقبات أثناء الركض، وجمع الحلقات والعناصر الأخرى في نفس الوقت.

أفضل الألعاب مثل Temple Run
أفضل الألعاب مثل Temple Run

الرسومات في Sonic Dash 2 مذهلة والمؤثرات الصوتية جذابة وعناصر التحكم بسيطة للغاية، بحيث يمكن لأي شخص لعب اللعبة دون أي مشاكل.

4- Alto’s Odyssey

إذا كنت تبحث عن لعبة منافسة لـ Temple Run، فلا تنظر إلى أبعد من Alto’s Odyssey. بفضل المرئيات المذهلة وعناصر التحكم البديهية للعبة، يمكنك الاستمتاع باستكشاف الصحراء الشاسعة التي لا نهاية لها في Alto’s Odyssey، وهناك دائمًا شيء جديد يمكن رؤيته. على طول الطريق، سوف ترتد فوق بالونات الهواء الساخن وتجتاز الأخاديد المثيرة، والجدران الصخرية الشاهقة أيضا.

لعبة Alto's Odyssey
لعبة Alto’s Odyssey

تقدم اللعبة ستة شخصيات ذات قدرات فريدة. هذا يعني أنك لن تشعر بالملل أبدًا من لعب Alto’s Odyssey، لأن كل شخصية لديها شيء جديد تتميز به.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى